نزولا عند طلب الساكنة والمنتخبين.. بركات يقوم بزيارة تفقدية لجماعة اتركي بأزيلال

0 140

قام؛ رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، عادل بركات؛ يوم الأربعاء 29 دجنبر 2021، بزيارة تفقدية للاطلاع على أحوال ساكنة جماعة انركي باقليم أزيلال، خاصة أن المنطقة تشهد في الوقت الحالي موجة البرد القارس وتساقط الثلوج. 

وخلال هذا الزيارة التقى بركات الذي كان مرفوقا بوفد هام من أطر مجلس جهة بني ملال خنيفرة، مع الساكنة المحلية وممثلين عنها والذين عبروا بكل عفوية عن متطلباتهم الآنية، والتي تتلخص في إصلاح الطريق نحو جماعة تيلوكيت لفك العزلة عن السكان وأخرى نحو اميلشيل، وبناء إعدادية ومدرسة جماعتية بجماعة انركي، وكذلك تسييج مقبرة وتوفير مركز بريدي، وتعيين طبيب يداوم عمله بالمركز الصحي المحلي، وكذلك توفير الدعم للفلاحين الصغار وغرس الاشجار المثمرة خاصة الخروب، إضافة إلى تنظيم قوافل طبية متعددة الاختصاصات.

وعبر بركات عن استعداده لتلبية مطالب ساكنة جماعة انركي، مبرزا عزمه تنزيلها على أرض الواقع في أقرب الآجال، خاصة أن اللقاء مر في جو مفعم بروح التفاهم والسلاسة، إذ أشادت الساكنة بزيارة رئيس مجلس الجهة للمنطقة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...