نشرة إنذارية.. موجة حر شديدة تضرب عدد من عمالات وأقاليم المملكة

0 93

من المرتقب، أن تشهد عدد من عمالات وأقاليم المملكة موجة حر (الشرقي) ابتداء من اليوم الجمعة وإلى غاية يوم الإثنين المقبل.

وحسب نشرة خاصة من مستوى يقظة أحمر، صادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة العليا ستتراوح ما بين 46 و49 درجة، من اليوم الجمعة إلى غاية يوم الاثنين، بكل من فاس، ومكناس، ومولاي يعقوب وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، ووزارن، و تونات، و بني ملال، و قلعة السراغنة، والرحامنة، واليوسفية، والفقيه بن صالح، وخريبكة، وسطات.

وأضافت ذات النشرة، أنه من المرتقب أيضا تسجيل درجات حرارة عليا تتراوح ما بين 47 و49 درجة، ابتداء من يوم غد السبت وإلى غاية الإثنين، بكل من أكادير إداوتنان، وإنزكان، وأيت ملول، وتارودانت.

كما توقعت المديرية، في نشرة على مستوى اليقظة البرتقالي، تسجيل درجات حرارة عليا تتراوح ما بين 39 و45 درجة، من اليوم الجمعة إلى غاية يوم الاثنين، بكل من وجذة-أنجاد، وجرادة، وكرسيف، وتاوريرت، وشفشاون، والحاجب، وصفرو، وخنيفرة، وتازة، وبولمان، والناظور، ودريوش، وبركان، والعرائش، والقنيطرة، والصويرة، وآسفي، وبرشيد، وبن سليمان، والجديدة، وتمارة-الصخيرات، والرباط- سلا، والنواصر، ومديونة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...