نقاش جاد ومسؤول خلال لقاء سكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لشبيبة البام مع شباب جهة درعة تافيلالت

0 811

استكمالا لسلسلة اللقاءات التشاورية عن بعد ، والتي تعقدها سكريتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التاني لشبيبة الأصالة والمعاصرة مع مختلف شابات وشباب الجهات الوطنية . تواصل شباب جهة درعة تافيلالت مع اعضاء وعضوات ااسكريتارية ورئيس اللجنة مجيد خلوة مساء السبت 9 ماي 2020 على الساعة العاشرة ليلا .

انطلق اللقاء التشاوري بحضور ثمتيلية مختلف الاقاليم الخمس لجهة درعة تافيلالت . والمنسق الجهوي أنيس ابن القاضي . حيث تراس الاجتماع الاستاذ مجيد خلوة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التاني لشبيبة الأصالة والمعاصرة . وتسير الاستاذ مهدي ثابت ، كما حضرت الاستاذة صفاء تكوين . عن المكتب الوطني للشبيبة . وفي كلمة توجيهية آكد السيد مجيد خلوة ، على أهمية الانخراط الجماعي لانجاح المحطة المقبلة من المؤتمر الوطني التاني لشبيبة الأصالة والمعاصرة . مع أهمية استشراف رؤية مستقبلية لعمل المنظمة تنظيميا وهيكليا .

واردف جميع المتدخلين من شباب جهة درعة تافيلالت . على ضرورة التوجه بالمنظمة لاحتلال المكانة التي تستحقها ،نظرا لما راكمته من تجارب سياسية واشعاعية منذ تأسيسها سنة 2015 . وحرصهم الدائم على ضمان استمرارية الفعل السياسي والنضالي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة درعة تافيلالت. بنفس جديد والعمل على تجديد مختلف الهياكل الجهوية والإقليمية والمحلية . والانتصار للقيم والمبادئ الديمقراطية الحداثية .

الاستقلالية التدبيرية والمالية للمنظمة رهان يحتاج الى عمل شبابي وطني قوي . انطلاقا من اعتبار المنظمة رافدا فكريا وسياسيا للحزب بتوجهاتها وتصوارتها لمختلف الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالوطن . وهذا معطى يقتضي بناء تصوار عام لعمل المنظمة خلال المؤتمر الوطني التاني .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...