نواب ومنتخبو البام بجهة فاس-مكناس يستقبلون الأسر المتضررة من حريق “سويقة بن دباب” بفاس

0 361

استقبل مساء يوم الأحد 15 شتنبر 2019، محمد السليماني الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم فاس، رفقة النائبين البرلمانيين، عزيز اللبار ومحمد الحجيرة وبحضور أعضاء عن المكتب الفيدرالي ومناضلات ومناضلي الحزب ، الأسر المتضررة من الحريق المهول الذي اندلع يوم الجمعة الماضي بالقرب من”سويقة” حي بن دباب بفاس. وخلف خسائر مالية كبيرة، حيث التهمت النيران مجموعة من المنازل الموجودة بالقرب من السوق، كما أتى الحريق على مجموعة من الدكاكين.

وعبر النائب البرلماني عزيز اللبار، عن تعاطفه الكبير وتضامنه مع أصحاب الدكاكين التي التهمتها النيران، والأسر التي احترقت منازلها، واعداً إياهم بالتدخل من أجل استعطاف الجهات المسؤولة بالتسريع في ايجاد حلول طبق الإمكانيات المتاحة، مشيرا إلى أنهم كمنتخبين بالإقليم سيسرعون في عملية إنشاء الأسواق النموذجية وإعطاء الأسبقية للمتضررين من الحريق، كما سيعمل النائب البرلماني، على مساعدة بعض الشباب العاطلين عن العمل في إيجاد الشغل.

وبدوره أكد محمد السليماني الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم فاس، أنه كان على تواصل يومي منذ الفاجعة مع الأسر المتضررة، مناشداً الجهات المختصة بفتح تحقيق عاجل في هذا الحادث، وإيجاد حل سريع لمأساة الأسر المتضررة فيما يخص السكن وتعويضهم عن خسائرهم.

خديجة الرحالي