نور الدين أيت الحاج يوقع اتفاقيات الشراكة وتفعيل التعاون مع وكالة التنمية الإجتماعية

0 599

وقع نور الدين أيت الحاج رئيس المجلس الجماعي لقلعة السراغنة، أمس الاثنين 22 أكتوبر 2018 بقاعة محمد المودن، اتفاقيات الشراكة وتفعيل التعاون مع المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة و مع وكالة التنمية الاجتماعية، وذلك بحضور السيد هشام السماحي عامل إقليم قلعة السراغنة.

وتندرج الاتفاقيات التي وقعها كل من الطاهر بلفاسي النائب الأول لرئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة، ونور الدين أيت الحاج، وياسين حمزة مدير وكالة التنمية الاجتماعية، في إطار تفعيل مبدأ الشراكة والتعاون للنهوض بإقليم قلعة السراغنة في مجالات التنمية الاجتماعية والإدماج.

هذه الإتفاقيات تحدد إطار الشراكة والتعاون بين المجالس الجماعية، ووكالة التنمية الإجتماعية، قصد دعم الفاعلين المحليين، وكذا تقديم الدعم التقني والمالي لحاملي المشاريع القاطنين بتراب إقليم قلعة السراغنة، وكذا إنجاز برنامج التنشيط الإجتماعي عن قرب في مجالات الثقافة والرياضة والترفيه بأحياء الجماعة.

وتبرز كذلك أهمية الإتفاقيات الموقعة كذلك في مساهمة جميع الأطراف في تنزيل البرامج الهادفة لتقوية التعاون، والإلتقائية بين مختلف الفاعلين والمتدخلين لرفع التحديات التنموية بالإقليم.

إبراهيم الصبار