نور الدين بنعلي: تأهيل فندق “نيكولاس” بوزان أحد أوجه الانخراط في جهود مكافحة جائحة كورونا

0 577

قال، نائب رئيس المجلس الإقليمي لوزان السيد نور الدين بنعلي، إن مشروع تأهيل فندق NICOLAS بتجهيز غرفه، يندرج في إطار برنامج استعجالي، الهدف منه الانخراط في الجهود الوطنية وبالخصوص الإقليمية للحد من تفشي فيروس كورونا.

واعتبر بنعلي أن عملية التأهيل تشمل توفير شروط جيدة لاستقرار الأطقم الطبية من أطباء وأطر تمريضية ومساعدين وغيرهم. كما تهدف العملية إلى توفير الدعم الاجتماعي للأسر المتضررة بشكل من الأشكال من جائحة كورونا وخاصة تلك التي أخضع فرد أو أفراد منها للحجر الصحي بسبب الإصابة بالفيروس.

وأشار نائب رئيس المجلس الإقليمي إلى أنه تم تأهيل جميع الغرف والملاحق وكذا التوصل باللوجيستيك الخاص بالأوكسيجين، وانطلقت توريدات الأسرة الطبية والعادية الخاصة بالعزل الصحي والمعدات المصاحبة ابتداء من يوم الثلاثاء 21 أبريل الجاري، وسيوضع هذا المركز رهن أشارة لجنة اليقظة المكلفة بتدبير الجائحة كخطوة استباقية لمواكبة تطورات تفشي الفيروس.

وأوضح بنعلي في الأخير إلى أن كل هذه الإجراءات تجري بتنسيق مع السلطة الإقليمية وشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمندوبية الإقليمية للصحة، موضحا في سياق متصل أن المجلس عمل على توفير اللوجستيك ومواد التطهير لتعقيم المدينة والمراكز القروية.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...