هام.. بلاغ للأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة.

0 686

ترأس السيد هشام القايد الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس ، اجتماع الأمانة العامة الجهوية مساء يوم الأحد 30 يونيو 2019 بالمقر الجهوي بفاس.

الاجتماع الذي حضرته أغلبية عضوات وأعضاء الأمانة الجهوية ، خصص لتدارس الوضع التنظيمي للحزب جهويا وإقليميا ؛ بالإضافة للاطلاع على المستجدات السياسية والتنظيمية الوطنية على ضوء خلاصات اجتماعات المكتب الفيدرالي الأخيرة .

الأمين العام الجهوي السيد هشام القايد قدم عرضا مدققا حول أهم هاته الخلاصات والمخرجات التنظيمية التي اعتمدتها القيادة الحزبية برئاسة الأمين العام السيد حكيم بن شماش ، إضافة لتصور حول برنامج العمل على صعيد الجهة والأقاليم والمنظمات والمنتديات الجهوية والإقليمية.

كما ذكر السيد الأمين العام الجهوي بالوضعية القانونية للأمانة الجهوية و وضع الملف القانوني لدى السلطات المحلية و توصل الأمانة الجهوية بوصل الإيداع القانوني .

بعد نقاش جاد ومسؤول ، خلص الاجتماع إلى التأكيد على مباشرة تجديد الهياكل والمؤسسات الحزبية على صعيد الأقاليم ، حيث قررت الأمانة العامة الجهوية عقد المؤتمر الإقليمي للحزب بإفران يوم 7 يوليوز 2019 وتشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي بتاونات ، وعقد لقاء تواصلي موسع بإقليم صفرو .

من جانب أخر توقف أعضاء الأمانة الجهوية على مجريات الوضع التنظيمي على صعيد الجهة وخاصة التجاوزات و الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها الأمين الجهوي السابق والتي مست صلاحيات الأمانة العامة الجهوية.

وفي هذا الصدد ، قرر أعضاء الأمانة العامة الجهوية بالإجماع تفعيل المادة 63 من النظام الأساسي للحزب .

وعليه قررت الأمانة العامة الجهوية طرد السيد زهير لعليوي، مع تبليغه بهذا القرار بكل الوسائل القانونية .

الإمضاء :
هشام القايد
الأمين العام الجهوي
لحزب الأصالة والمعاصرة
بجهة فاس مكناس

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...