هام لتلامذة الأولى بكالوريا…استدعاء المتغيبين في الدورة العادية بدون عذر للدورة الاستدراكية

0 210

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنه سيتم استدعاء المترشحين المتغيبين، بدون عذر، في الدورة العادية للامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى بكالوريا دورة أكتوبر 2020، لاجتياز الدورة الاستدراكية لهذا الامتحان المقررة يومي 22 و23 أكتوبر الجاري.

وأضافت الوزارة المذكورة في بلاغها الصادر يوم الإثنين 19 أكتوبر 2020، أنها تعلم كافة المترشحين والمترشحات المتغيبين بدون عذر عن اجتياز الدورة العادية للامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى بكالوريا دورة أكتوبر 2020، أنه تم إدراج أسمائهم بصفة استثنائية، ضمن لائحة المترشحين لاجتياز الدورة الاستدراكية، لهذا الامتحان والمقرر إجراؤها يومي الخميس 22 والجمعة 23 أكتوبر 2020 .

وفي ذات السياق، أوضح البلاغ أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين سترسل للمعنيين بالأمر استدعاءاتهم الفردية لاجتياز اختبارات الدورة الاستدراكية المذكورة، كما تثير الوزارة الانتباه إلى أنه لن يسمح لمن تخلف عن اجتياز هذه الاختبارات باجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة 2021.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...