هام لنساء ورجال التعليم…وزارة التربية الوطنية تمدد آجال المشاركة في الحركة الانتقالية

0 181

قررت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التربية الوطنية، تمديد عملية مسك المعطيات وتعبئة الاختيارات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية، وذلك إلى غاية يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020.

وكانت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، قد اقترحت على وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تمديد آجال المشاركة في الحركة الانتقالية الوطنية لهيئة التدريس برسم 2021.

وفي ذات السياق، كشفت الجامعة في مراسلتها عن مدى أهمية هذه الحركة بالنسبة رجال ونساء التعليم، مبرزة أن العديد منهم لم يتمكنوا لحدود الساعة من المشاركة في الحركة الانتقالية نظرا للمشاكل التقنية بالمنصة الخاصة بالحركة، كما أن المدة المخصصة لذلك (خمسة أيام) غير كافية للمشاركة بالنظر لعدد المستعملين للمنصة، وهو ما خلق استياء وتذمرا في صفوف المعنيين بالحركة الانتقالية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...