هذا المساء..النائب محمد أبودرار يناقش مالية 2019 في برنامج “قضايا وآراء”.

0 554

يشارك النائب البرلماني محمد أبودرار ، عضو لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، مساء يومه الثلاثاء، في برنامج “قضايا وآراء” إذ سيخصص حلقته لرهانات وتحديات القانون المالي لسنة 2019، وذلك على شاشة “الأولى” إبتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء (21:30) مباشرة بعد نشرة الأخبار الرئيسية.

ومن بين المحاور التي سيناقشها محمد أبودرار، عضو الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة، أهم التعديلات التي تقدمت بها أحزاب الأغلبية والمعارضة بمجلسي النواب والمستشارين بخصوص مشروع القانون المالي 2019، و كيف تعاملت الحكومة مع هذه التعديلات ؟ماهو تقييم الفريق النيابي للبام لمقتضيات القانون المالي 2019 في صيغته النهائية ؟ وهل تستجيب مقتضياته لانتظارات المواطنين وتحديات المرحلة ؟.

بالإضافة للنائب محمد أبو درار، سيشارك في حلقة هذا المساء من برنامج “قضايا وآراء”، ممثلين عن أحزاب الاستقلال والعدالة والتنمية والإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...