هذه مخرجات الدورة الخامسة للمجلس الوطني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة

0 919

خلصت الدورة الخامسة للمجلس الوطني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة التي عقدت مساء يوم الجمعة 15 مارس 2019 بالرباط، تحت شعار “تجديد النخب.. رهان مستمر”، بتعين جميع أعضاء المجلس الوطني للمنظمة الحاضرين بالدورة في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني للمنظمة التي تأسست بتاريخ 14 و 15 مارس 2015، مع الانفتاح على كل الجهات لانتداب ثلاثة أعضاء عن كل جهة.

كما عرفت الدورة الخامسة التي تميزت بالكلمة العميقة والتوجيهية لحكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، نقاشا موسعا قدم خلاله أعضاء المجلس الوطني للمنظمة مجموعة من المقترحات التي تصب في اتجاه بناء منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بشكل مغاير عن النسخة الأولى من حيث القوانين المنظمة وترتيب الأولويات وتسطير الأهداف، حيث شدد أعضاء المجلس الوطني على ضرورة الخروج من الدورة بموقف مشرف اتجاه القيادة الوطنية لحزب الأصالة والمعاصرة (المكتبين السياسي والفديرالي والمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة).

والتزم أعضاء المجلس الوطني للمنظمة بعقد لقاء تشاوري خلال الأسبوع المقبل لتشكيل اللجان مع الحرص على تمثيلية كل الجهات باللجنة التحضيرية، بهدف استمرار المنظمة الشبابية في الطريق الصحيح، والدخول في مرحلة انتقالية تضع حدا لكل الإشكاليات وتدبير كل الأزمات بكل عقلانية.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...