هشام القايد يشيد بالتجاوب الكبير لساكنة بوفكران مع مرشحي ومرشحات البام بالانتخابات الجزئية

0 634

أشاد هشام القايد، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس-مكناس، بالتجاوب الكبير لساكنة مدينة بوفكران، مع مرشحي ومرشحات البام من الشباب في الانتخابات الجزئية بجماعة بوفكران التي ستجرى يوم التاسع من شهر يناير الجاري.

وأكد هشام القايد أن أطر وشباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مكناس، قرروا مشاركة المرشحين والمرشحات الذين اختارتهم الأمانة الجهوية للمشاركة في الانتخابات الجزئية بجماعة بوفكران، بحملتهم الانتخابية اليوم الأحد 5 يناير 2020، “ليقولوا لساكنة بوفكران بأن الشباب الذي تم اختياره قادر على تعويض الهدر في الزمن السياسي الذي عرفته الجماعة منذ ما يفوق ثلاثة أشهر، بالمزيد من العمل والعطاء والنضال والقرب من المواطنين ومشاكلهم “، يقول هشام القايد.

وأضاف الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس-مكناس، ” وفي ذات الوقت تلقينا مجموعة من الانتقادات في التسيير الذي عرفته جماعة بوفكران، ووقفنا على مجموعة من الخروقات التي أدت إلى “بلوكاج” في الجماعة، وتسييرها من طرف السلطة لأن مجموعة من الأعضاء ارتؤوا تقديم استقالتهم بدون معطيات حقيقية، ووقف الاستثمارات والتنموية بالمدينة”.

وندد هشام القايد بــ” البلوكاج” في التدبير والتسيير الذي عرفته جماعة بوفكران، معلنا أن حزب الأصالة والمعاصرة قد أتى ليجدد تأكيده لساكنة بوفكران، بأنه سيكون بجانبهم إن وثقوا فيه وفي مرشحيه ومرشحاته.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...