هشام عيروض لــ”العمق”: تغييب الحكومة للإرادة الشعبية والمنتخبين والفاعلين السياسيين في تدبير جائحة “كورونا” غير صــائب

0 449

انتقد هشام عيروض، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، التغييب الغير المبرر للإرادة الشعبية والسياسية في تدبير الحكومة لجائحة فيروس كورونا، معتبرا الاكتفاء بالمقاربة الأمنية لتجاوز جميع الأزمات توجه غير صائب، مع ما ينتظرنا من ركود اقتصادي واحتقان اجتماعي لن تنفع معه هذه المقاربة المتجاوزة.

وأكد هشام عيروض في تصريح خص به موقع “العمق” الإخباري، أن إزاحة الحكومة للمنتخبين والفاعلين السياسيين من ممارسة اختصاصاتهم الشرعية، بحيث أضحت الهيئات المنتخبة ترابيا مجرد صناديق مالية فارغة من كل ارادة شعبية في ظل الأزمة.
وأبرز هشام عيروض أن الهدف ليس هو تبخيس عمل السلطات، لكن هذا التهميش الذي أصبح هو القاعدة في جميع الأزمات يطرح أكثر من سؤال حول جدوى العمل السياسي والاستحقاقات الإنتخابية، مستغرباً من تعامل الحكومة الارتجالي مع المواطنين ما يكشف للعيان طبيعة العمل الحكومي الذي يجري في غياب التنسيق والإبتكار .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...