هكدا تم توزيع مهام اللجان الدائمة على اعضاء حزب الجرار بمجلس جهة سوس ماسة

0 507

ظفر أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة بمحلس جهة سوس ماسة، بترأس لجان دائمة خلال الدورة الاستثنائية المنقعدة، بمقر الجهة باكادير.

هذه الدورة الاستثنائية شهد جدول أعمالها انتخاب رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم، وتقديم الفرق، إضافة إلى تَعْيِينِ المجلس عُضو من المعارضة في لجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، وذلك بعد اعتماد النظام الداخلي، من أجل استكمال الهياكل التدبيرية للمجلس.

هذا، وأوكل للسيدة نادية الطالبي رئاسة فريق حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، في حين نالت إبتسام الحرمة رئاسة لجنة التنمية الاقتصادية، ومريم أكشار رئاسة لجنة التكوين والتعاون اللامركزي، كما آلت نيابة رئاسة لجنة إعداد التراب الوطني للعضو السعدية اجدور.

وأجمع الحاضرون خلال مجمل تدخلاتهم ان المغرب اختار سياسة اللامركزية كنمط تدبيري ترَابي، الغاية منه تحقِيق التنمية المحلية المنشودة في إطار الديموقراطية المحلية بمَفهومها الواسع.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...