هيئات سياسية ضمنها البام تؤكد من مرتيل عزمها على تطوير آليات التعاطي مع مختلف المؤسسات دفاعا عن قضايا الساكنة

0 430

بحضور مختلف الهيئات الحزبية- السياسية بمدينة مرتيل (عمالة المضيق الفنيدق)، انعقــــدت يوم السبت 07 دجنبر الجاري، بالمركز الثقافي الأندلس، أشغـــال لقاء تشاوري تميز بالنقاش المستفيض والمسؤول والتأكيد على تدارس كل الملفات والقضايا التي تعيشها ساكنة المدينة على مستوى كل القطاعات والخدمات ذات الصلـــــة.

وخلص المجتمعون في هذا اللقاء الذي تميز بحضور المستشارة سعيدة أدكوح عن حزب الأصالة والمعاصرة (خلص) إلى الاعتزاز بنهج العمل التشاركي التي يطبع عمل الهيئات الحزبية- السياسية المعنية وذلك من أجل خدمة أفضل للمصلحة العامة على مستوى مدينة مرتيل.

بالمقابل، أكدت ذات الهيئات التزامها الميداني بالعمل إلى جانب كافة القوى الحية بمدينة مرتيل للترافع مواجهة لكافة المشاكل والظواهر السلبية. وحملت هذه الهيئات في سياق متصل مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع إلى كافة المتدخلين المعنيين كل حسب اختصاصاته. كما شدد المجتمعون عزمهم على وضع منهجية عملية لتطوير آليات التعاطي السياسي مع مختلف المؤسسات المعنية.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...