هيئة اهتمامات الشباب بمجلس جهة الشرق تحط الرحال بمعبر الكركرات وتشيد بالقرارت الملكية الحكيمة

0 318

نظمت هيئة اهتمامات الشباب بمجلس جهة الشرق يومه الأحد 10 يناير 2021، زيارة ميدانية إلى المعبر الحدودي الكركرات، تعبيراً عن دعمها القوي للقرارات الحكيمة التي اتخذها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لضمان الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار انخراط الهيئة، إلى جانب كل القوى الحية داخل المجتمع، في الدفاع عن الثوابت الوطنية، ومنها الوحدة الترابية، كما تشكل فرصة لصلة الرحمة بين شباب جهة الشرق وشباب الأقاليم الجنوبية.

وقد تزامنت هذه الزيارة مع تخليد المغاربة لذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال يوم 11 يناير 1944، هذه الذكرى التي تشكل حدثا راسخا في ذاكرة كل المغاربة، الذين يحتفون به وفاء وبرورا برجالات الحركة الوطنية والمقاومة وجيش التحرير، وتخليدا للبطولات العظيمة التي صنعها أبناء هذا الوطن بروح وطنية عالية وبإيمان عميق.

وتجدر الاشارة إلى أنه تم عقد لقاء على هامش هذه الزيارة بين مكتب هيئة اهتمامات الشباب بمجلس جهة الشرق ومقرر هيئة الشباب بمجلس جهة الداخلة واد الذهب ، لتبادل الخبرات والتجارب للنهوض بعمل هيئتي الشباب بالمجلسين.

وفي الأخير، تقدم أعضاء مكتب الهيئة بالشكر الجزيل للسيد رئيس مجلس الجهة ومكتبها وكل أعضاء المجلس على الدعم المقدم لإنجاح هذه الزيارة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...