واعمروا يعقد لقاءً تواصلياً مع رؤساء المجالس الجماعية وأعضاء المجلس الوطني بقلعة السراغنة

0 424

في إطار الدينامية التواصلية التي أطلقتها الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، مع مختلف الفاعلين والمنتخبين، عقد عبد الرحيم واعمرو الامين العام الإقليمي للحزب، يوم أمس (الجمعة)، لقاءً تواصليا مع رؤساء المجالس الجماعية وأعضاء المجلس الوطني للحزب، في احترام تام للتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا كوفيد-19 الموصى بها من طرف السلطات المختصة.

وافتتح اللقاء بكلمة الأمين الإقليمي للحزب، ذكر فيها بالانتصارات الدبلوماسية للمغرب تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس، والتي توجت باعتراف رئيس الولايات المتحدة الامريكية بمغربية الصحراء، وفتح عدد من قنصليات الدول الصديقة والشقيقة بمدينتي العيون والداخلة.
وأكد عبد الرحيم واعمرو أن ما تم تحقيقه على الصعيد الدبلوماسي يرجع الفضل فيه الى السياسة الحكيمة التي داب على نهجها الملك محمد السادس في جميع المجالات الهادفة الى التنمية البشرية وخلق الثروات بمجموع جهات المملكة.

وبدورهم، أشاد الحاضرون باللقاء بالانتصار الدبلوماسي الذي تحقق بفضل المجهودات الكبيرة للملك محمد السادس، دفاعا عن قضيتنا الوطنية الاولى، مشيرين إلى بعض القضايا الانية التي تستأثر باهتمام ساكنة الاقليم، مؤكدين تجديد التزامهم بالنضال في مختلف المواقع والمؤسسات لتأكيد تشبتهم بالوحدة الترابية للبلاد والدفاع عنها، وبذل المزيد من الجهد لخدمة مصالح المواطنين.

ويشار إلى أن اللقاء حضره الى جانب، الامين العام الإقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، عبد الرزاق الورزازي البرلماني ورئيس بلدية العطاوية، ونورالدين ايت الحاج رئيس مجموعة الجماعات الترابية “التضامن” ورئيس المجلس الجماعي لقلعة السراغنة، وأمل ابو انيس وثورية الخليفي عضوتي مجلس جهة مراكش اسفي، ومستشارون جماعيون عن الحزب .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...