واعمرو: أفتخر بحصيلة عملي كبرلماني والبام خلال الاستحقاقات المقبلة سيقول كلمته بالإقليم والجهة والوطن ككل

0 107

في إطار اللقاءات التواصلية التي سطرها السيد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بكل ربوع المملكة، احتضنت جماعة سيدي رحال، باقليم قلعة السراغنة اليوم الجمعة 9 يوليوز 2021، لقاءً تواصلياً هاماً، عرف حضوراً وزاناً لقيادة ومناضلات ومناضلي الحزب بإقليم قلعة السراغنة.

هذا اللقاء التواصلي الخاص والاستثنائي، الذي أطره السيد عبد اللطيف وهبي، حضره السيد أحمد اخشيشن رئيس جهة مراكش-أسفي، والسيد سمير كودار عضو اللجنة الوطنية للانتخابات، والمستشار البرلماني العربي المحرشي، والسيد عبد السلام الباكوري الأمين العام الجهوي للحزب بجهة مراكش-أسفي.

وفي كلمة له بالمناسبة، رحب عبد الرحيم واعمرو، رئيس المجلس الاقليمي لقلعنة السراغنة، بزيارة الأمين العام التاريخية لجماعة سيدي رحال، مؤكداً أن جميع الباميات والباميين بالإقليم جاهزين لخوض غمار الاستحقاقات المقبلة والفوز بها على كافة المستويات الجماعية والبرلمانية.

ووقف عبد الرحيم واعمرو عند الإلتحاقات الكثيرة والمكثفة التي أصبح يستقبلها حزب الأصالة والمعاصرة بالإقليم، لأنه أصبح قوة سياسية بخطابه السياسي وديناميته التنظيمية وقراراته التي أصبحت تأخذ بشكل ديمقراطي.

وفي ختام مداخلته، عبر واعمرو عن فخره بالثقة التي جددها فيه الحزب، والترشيح مرة أخرى للانتخابات التشريعية المقبلة، مشيراً إلى أن تجربته منذ التسعينيات كبرلماني ومنذ سنوات كرئيس المجلس الإقليمي، قد مارس مهامهم بكل حنكة ومسؤولية وكفاءة، ونزاهة وهذا الجمع الغفير ما هو إلا دليلاً عن ذلك، والبام سيقول كلمته خلال الانتخابات المقبلة بالإقليم وبالجهة والوطن ككل.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...