واعمرو: تنازل أعضاء المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة عن تعويضاتهم هو ترسيخ لمبادئ التضامن الوطني

0 291

أكد النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي لقاعة تلسراغنة، أنه قرر بصفته رئيسا للمجلس الإقليمي لعمالة قلعة السراغنة، التبرع بتعويضات شهر مارس الجاري لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء المعدي.

وأضاف واعمرو أعضاء المجلس الإقليمي قرروا هم أيضا التنازل عن التعويضات المنصوص عليها في القانون التنظيمي لمجالس العمالات والأقاليم لفائدة الصندوق المحدث من قبل جلالة الملك محمد السادس، ويتعلق الأمر بنواب الرئيس، وكاتب المجلس ونائبه، ورؤساء اللجن الدائمة ونوابهم.

وفي ذات السياق، أوضح البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة أن هذه المساهمة، تندرج في إطار مبادئ التضامن والمسؤولية الوطنية، وانسجاما مع الرؤية والإرادة الملكية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

إلى ذلك، ختم واعمرو أن صندوق خاص بمواجهة فيروس كورونا سيساهم في توفير مختلف الوسائل الضرورية للحد من تداعيات ومخاطر الوباء الجائحة، والحفاظ على بيئة وصحة المواطنين.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...