واعمرو يبرز أهم جوانب مشروع تهيئة السوق الأسبوعي بجماعة سيدي رحال

0 107

كشف صلاح الدين واعمرو رئيس المجلس الجماعي لسيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة، أن المجلس عمل على تنزيل مجموعة من المشاريع على على أرض الواقع ومن أبرزها، تهيئة السوق الأسبوعي، مبرزا أنه لتهيئة السوق تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات.

وأضاف واعمرو أنه من أبرز هذه الإجراءات هدم المحلات المهددة بالإنهيار للخضارة والجزارة والمستودعات، نظرا لخطورتها على مرتادي مرافق السوق، وتسوية أرضية السوق -شق محاور طرقية داخل السوق، وكذلك ربط مرافق السوق بقنوات صرف مياه الامطار، إضافة إلى إعادة بناء محلات الجزارة.

كما استرسل رئيس المجلس الجماعي لسيدي رحال أنه تمت إعادة بناء مرفق بيع الحبوب، وإعادة بناء ابراج ومداخل في نسق هندسي تقليدي بمداخل السوق الأسبوعي، وكذا إعادة بناء مجزرة جماعية -طريق محيط من الجهة الغربية و الجنوبية للسوق، ومواقف للاليات المختلفة، موضحا المجلس الجماعي لسيدي رحال بشراكة مع المجلس الاقليمي قاما بتمويل مشروع تهيئة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...