واعمرو يترأس لقاء تواصليا لرؤساء الجماعات الترابية التابعين لحزب البام بقلعة السراغنة

0 328

ترأس عبد الرحيم واعمرو الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، يوم الخميس 25 يونيو 2020 بقاعة الإجتماعات بمقر الأمانة الإقليمية، (ترأس) لقاء تواصليا خاص برؤساء المجالس الجماعية التابعين للإقليم، وذلك بحضور كل النائب البرلماني عبد الرزاق الورزازي رئيس جماعة العطاوية، ونور الدين أيت الحاج رئيس المجلس الجماعي لقلعة السراغنة.

وناقش المجتمعون الدينامية المتجددة لحزب الأصالة والمعاصرة وطنيا وإقليميا مباشرة بعد المؤتمر الوطني الرابع، مشددين في كل تدخلاتهم بتشبتهم بالمشروع الحداثي للحزب، إضافة إلى استعدادهم الكامل للانخراط في هذه الدينامية الجديدة.

من جهته، نوه عبد الرحيم واعمرو في مداخلته بمجهودات السلطات المحلية في مواجهة وباء كورونا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، داعيا له بالشفاء ودوام الصحة والعافية، وبرفع هذا الوباء عن المملكة، مبرزا لرؤساء الجماعات التابعين لحزب البام بضرورة التركيز على حل المشاكل الاجتماعية والمعيشية للمواطنين المترتبة عن جائحة كورونا.

وفي ذات السياق، سلط نور الدين أيت الحاج الضوء على أهمية الإشتغال بمنطق مؤسساتي ترافعي يومي يعجل بتحريك التنمية، وكذا حل المشاكل والعوائق التي تواجه المواطن البسيط، نتيجة لوباء كورونا وتداعياته.

إلى ذلك، خلص الإجتماع إلى الإتفاق على اعتماد خطة عمل إقليمية تحت إشراف الأمانة الإقليمية للحزب، وذلك بالإعتماد على مبدأ التواصل والتنسيق للمضي قدما لتحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين ما بعد كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...