واعمرو يحث مناضلات ومناضلي البام على تأهيل المشهد السياسي بإقليم قلعة السراغنة

0 243

أشاد عبد الرحيم واعمرو، الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، في اللقاء التواصلي الذي انعقد اليوم الأحد 16 شتنبر 2018، (أشاد) بالأدوار الرائدة لمناضلات ومناضلي الحزب لتأهيل المشهد السياسي بالإقليم، معتبرا أن هذا اللقاء يكتسي أهمية بالغة في مختلف المستويات التنظيمية والهيكلية و السياسية.

واستغل واعمرو أشغال اللقاء الذي شهد مشاركة منتخبات ومنتخبي ومناضلات ومناضلي  البام، ليقدم باسمه وباسم الحضور عبارات التهاني للسيد حكيم بن شماش نتيجة لانتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، مشددا على التقدير الذي يحظى به بن شماش لدى عضوات وأعضاء الحزب، وذلك اعتبارا لمساره النضالي داخل الحزب وإلتزامه بالدفاع عن مبادئه.

وأوضح الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، أن اللقاء شكل فرصة سانحة للمشاركين على اختلاف صفاتهم لتشخيص ما يعترضهم من تحديات مشتركة، وتقديم ما يرونه من إجابات شافية، وحلول مبتكرة لمواجهتها على ضوء مبادئ الحزب التي يتقاسمها الجميع.

وأبرز واعمرو أن اللقاء يأتي في سياق تفعيل الورش الكبير للحزب، الذي يتجلى في مشروع خارطة طريق الذي أطلقه حكيم بن شماش عقب انتخابه أمينا عاما للحزب، وذلك من أجل المساهمة في اصلاح المشهد السياسي بالمغرب، خاصة أن الحزب يسعى باستمرار إلى الانخراط في التوجهات الحديثة للعمل السياسي، والأكثر من ذلك يعمل بإصرار على تطوير منظومته كي يستجيب لانشغالات وحاجيات وتطلعات المغاربة.

وألح عبد الرحيم واعمرو في مداخلته بالتأكيد على ضرورة عقد لقاءات تواصلية لمناقشة حصيلة ومستجدات الحياة السياسية والحزبية وطنيا وإقليميا، وكذا تفعيل خارطة الطريق الحزبية تزامنا مع الدخول السياسي.

 

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...