واعمرو يشارك في اجتماع لاستعراض الحالة الوبائية والدخول المدرسي بقلعة السراغنة

0 222

شارك النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، أخيرا بمقر عمالة الإقليم، في اجتماع خصص لاستعراض تطورات الحالة الوبائية الخاصة بمرض (كوفيد-19) بالإقليم، وكذا التدابير المتخذة على ضوء الدخول المدرسي الحالي، وذلك بحضور عامل الإقليم، والكاتب العام للعمالة بالنيابة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، ورؤساء الجماعات الترابية والباشوات ورؤساء الدوائر بالإقليم.

وسعى هذا الاجتماع إلى تدارس مستجدات الوضعية الوبائية على صعيد الإقليم تزامنا مع تكثيف الحملات التحسيسية، وسبل الإنجاح الآمن للدخول المدرسي الحالي والامتحانات الجامعية الخاصة بطلبة جامعة القاضي عياض.

وشهد الإجتماع التشديد على أولوية المحافظة على السلامة الصحية للطلبة والتلاميذ والأساتذة والموظفين بشكل خاص ومواطني الإقليم بشكل عام، وكذا على ضرورة مواكبة السلطات المحلية لهذه العملية تفاديا لما من شأنه المساهمة في انتشار الوباء، وكذلك حث رؤساء الجماعات الترابية والسلطات المحلية، كل من موقعه واختصاصه، على تأطير العمليات التحسيسية الخاصة بسبل الوقاية من جائحة (كوفيد-19)، حيث تم اقتراح تخصيص يوم واحد من كل أسبوع لهذه العملية على صعيد كافة تراب الإقليم.

من جانبه، عبر عبد الرحيم واعمرو عن استعداده الكامل للانخراط في الجهود الإقليمية لمكافحة وباء كورونا، وإنجاح الدخول المدرسي في مختلف محطاته، وتوفير الظروف المثلى لاجتياز الامتحانات الجامعية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...