واعمرو يطالب بتوفير الماء الصالح للشرب للدواوير المحرومة بقلعة السراغة

0 138

طالب عبد الرحيم واعمرو، رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، مسؤولي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بإعادة النظر في السياسة المتعلقة باستغلال مياه السدود وتوفير الكميات الكافية لمجموع الدواوير المحرومة بالإقليم.

وأكد البرلماني واعمرو في تدخله لمناقشة النقطة المتعلقة بوضعية الماء الصالح للشرب في أشغال الدورة الاستثنائية المنعقدة، صباح اليوم الاثنين، بمقر العمالة، أن وضعية قطاع الماء الصالح للشرب أصبحت تتطلب إعادة النظر أيضا في الاستراتيجية المتبعة في تدبير استهلاك الماء، مبرزاً أن ما يعرفه القطاع على مستوى اقليم قلعة السراغنة من نقص حاصل في بعض دواوير الجماعات القروية (الجوالة، الجبيل وميات) لا يسمح لنا بأن نتحدث بصيغة “العام زين” .


وبعد أن اشار واعمرو إلى بعض الاكراهات التي يعاني منها المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، قال “إن هذا القطاع يعرف تأخيرا ملحوظا في تنفيذ وإنجاز بعض المشاريع التي تمت المصادقة عليها سابقا ، واسمحو ليا ان أتكلم بهذه الحرقة، لأنه بصراحة القطاع في الإقليم يعاني من عدة مشاكل يجب معالجتها في أقرب الاَجال”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...