واعمرو يعقد اجتماعا تواصليا-تنظيميا مع منتخبي حزب البام بجماعة العطاوية

0 261

تماشيا مع الدينامية التنظيمية المتجددة للحزب باقليم قلعة السراغنة، عقد عبد الرحيم واعمرو الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة ، زوال اليوم الاربعاء 22 من يوليوز اجتماعا داخليا مع منتخبي حزب الجرار بجماعة العطاوية .
الاجتماع الذي حضره عبد الرزاق الورزازي برلماني ورئيس جماعة العطاوية و منتخبو البام بالجماعة الحضرية العطاوية، تدارس فيه الحاضرون الوضعية التنظيمية المتجددة للحزب، مستهلين الاشتغال التنظيمي بإطلاق حملة تجديد الانخراطات الخاصة بحزب الجرار بالعطاوية .
وتدارس واعمرو النائب البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة مع فريق المنتخبين، جملة من المشاريع والقضايا والاوراش التي تهم الجماعة الحضرية للعطاوية .

حيث خلص الاجتماع التنظيمي الذي احترمت فيه شروط السلامة الوقائية بمجموعة توصيات ومطالب، رفعها الورزازي رئيس جماعة العطاوية ومنتخبيها من حزب البام، الى الجهات المسؤولة من أجل التدخل والعمل على إيجاد حلول بخصوص : مشكل الصرف الصحي بالعطاوية، واخراج مشروع القاعة المغطاة الذي اصبح مطلبا ملحا للجماعة التي تعيش ضيق مالي ، مع تزايد الطاقات الشابة بالمدينة، مطالبين في نفس الصدد بتكملة اتفاقية 2010_2015 بين بلدية العطاوية ومجموعة العمران.
كما طالب المجتمعون بإخراج المدار السقوي من داخل جماعة العطاوية التي تعرف توسعا عمرانيا مما سيعيق الاستثمار بالمدينة، والتعجيل بتهيئة و اصلاح المطرح البلدي والذي صار ضررا بيئيا خطيرا على المنطقة
تساؤلهم عن مصير اتفاقية 44 مليون درهم والتي صادق عليها المجلس .

هذا واشاد الحاضرون بالمجهود الحزبي الذي يبذله برلمانيو ومنتخبو تنظيم البام في التجاوب والترافع عن قضايا الاقليم من مختلف المواقع والمسؤوليات، متمنين زوال جائحة كوفيد 19 وعودة الحركة والنشاط الى جميع القطاعات بالبلاد .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...