واعمرو يكشف عن تنظيم جماعة سيدي رحال للقاء موسع حول تأهيل المناطق الطبيعية وأماكن الراحة

0 315

أكد صلاح الدين واعمرو رئيس المجلس الجماعي لسيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة، أن قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة احتضنت يوم الجمعة 28 يونيو 2019، اجتماعا موسعا لمناقشة النسخة المنقحة لتهيئة وإعادة تأهيل المناطق الطبيعية وأماكن الراحة بالمدينة، المقدمة من طرف مكتب الدراسات.

وأشار واعمرو إلى أن الاجتماع تميز بمشاركة ممثلي الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة الرحامنة، ومهندس الإدارة الجهوية للبيئة، وممثل فرع حماية المآثر التاريخية عن وزارة الثقافة، وممثل مكتب الدراسات، ومدير المركز الفلاحي، وممثل الحوض المائي وأطر الجماعة.

وفي السياق ذاته، أورد رئيس المجلس الجماعي لسيدي رحال أن الهدف من العرض المقدم هو تحديد النقاط الإيجابية والسلبية للنسخة المنقحة لتهيئة وإعادة تأهيل المناطق الطبيعية وأماكن الراحة بالمدينة، وكذا تقديم اقتراحات تهم توفير الظروف الملائمة لتحقيق شروط طبيعية وبيئية وتنموية متكاملة للمدينة، من شأنها أن تساير طموحات الساهرين على تدبير مجالها من سلطات ترابية ومحلية ومجلس جماعي، وإدارات ومصالح خارجية، إضافة إلى ساكنة سيدي رحال.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...