واعمرو يناقش سبل التخفيف من الحجر الصحي بجماعة سيدي رحال بقلعة السراغنة

0 214

في إطار التهيئ للإجراءات الإحترازية داخل مقر جماعة سيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة لوقاية الموظفين والمرتفقين ومنع انتشار وباء كورونا، ترأس صلاح الدين واعمرو رئيس المجلس الجماعي، يوم الأربعاء 27 ماي 2020 بمقر الجماعة، اجتماعا تنسيقيات هاما، وذلك بحضور عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، نواب رئيس المجلس الجماعي لسيدي رحال وأطر وموظفي الجماعة.

وتمحور هذا الإجتماع حول الإجراءات والتدابير الواجب اتخاذها واستمرار العمل بها داخل مقر جماعة سيدي رحال، وذلك تزامنا مع تطبيق عملية التخفيف من الحجر الصحي بالمرافق العمومية والإدارات العامة، التي جاءت بمنشور وزير المالية والإقتصاد وإصلاح الإدارة.

ومن جهته، أكد صلاح الدين واعمرو أن الإجتماع تمخض عنه مجموعة من الإقتراحات الهادفة لتنزيل الإجراءات الإحترازية داخل مقر جماعة سيدي رحال، وذلك من أجل حماية الموظفين والمرتفقين والتصدي لإنتشار وباء كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...