ورشة تفاعلية لشباب فاس حول تداعيات جائحة كورونا

0 314

عقدت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم فاس يوم الخميس 03 يونيو 2020، ورشة تفاعلية عن بعد ، حول التدابير المستقبلية لتجاوز تداعيات أزمة جائحة كورونا برئاسة فؤاد الشركي، الرئيس الإقليمي لمنظمة شباب البام .

اللقاء الذي ، عرف حضور السيد يوسف لمساعف الرئيس الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة و عدد من الفعاليات الحزبية الشبابية بفاس، ألقى خلاله فؤاد الشركي ، عرضا حول مدى إنعكاس أزمة جائحة كورونا على جميع المجالات التي تهم الشباب المغربي بصفة عامة و الشباب مدينة فاس خاصة .

ومن جانبه، أكد يوسف لمساعف الرئيس الجهوي للمنظمة، على أنه يجب وضع استراتيجية شاملة لإصلاح المجالات المتضررة من الجائحة منها التشغيل والتعليم و الصحة .
وفي المقابل أجمعت جل المداخلات بهذه الورشة التفاعلية على صياغة ورقة حول تداعيات الحجر الصحي تعتمد تصورا لشباب البام بفاس لما بعد جائحة كورونا على مختلف المناحي المرتبطة بالشباب وبانشغالاتهم وقضاياهم و تقديمها إلى الأمانة العامة الإقليمية للحزب.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...