وزارة التربية الوطنية تدعو التلاميذ والطلبة ومتدربي التكوين المهني إلى تلقي التلقيح في أقرب مركز لهم ابتداء من 16 غشت

0 71

دعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، كافة التلاميذ الطلبة وكذا متدربي التكوين المهني المعنيين إلى التوجه، ابتداء من يوم الإثنين 16 غشت الجاري، إلى أقرب مركز تلقيح لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح، بدون شرط عنوان السكن.

وتهيب الوزارة في بلاغها، بجميع التلاميذ والطلبة والمتدربين المستهدفين الانخراط بكثافة من أجل إنجاح هذه العملية الهامة في مسار الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وكذا تمكينهم من متابعة دراستهم في ظروف آمنة.

وجاءت دعوة وزارة التربية الوطنية التلاميذ والطلبة ومتدربي التكوين المهني، للتوجه إلى مراكز التلقيح لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح، بعدما قررت وزارة الصحة توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية ضد فيروس كورونا المستجد، لتشمل الفئة العمرية 18 سنة فما فوق.

وأوضحت وزارة الصحة، في بلاغ اليوم السبت، أنه بإمكان المواطنات والمواطنين التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح، لأخذ جرعاتهم سواء الأولى أو الثانية، دون شرط عنوان وبلد السكن، وذلك بهدف تسريع عملية التلقيح الوطنية ضد مرض “كوفيد -19″، وتسهيل استفادة الفئات المستهدفة من عملية التلقيح.

كما دعت الوزارة جميع الفئات المستهدفة، إلى مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، مع الاستمرار في التقيد التام بالتدابير الوقائية، قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس، تفاديا لانتقال العدوى، خاصة في ظل انتشار سلالات متحورة أكثر شراسة وفتكا.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...