وزارة التربية الوطنية تصدر بطاقات توصيف مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات

0 139

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس 12 نونبر الجاري، عن نشر بطاقات توصيف مواضيع الإختبارات لمباريات ولوج السنة الأولى من سلك تحضير مباراة التبريز بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، وكذا البطاقات المحينة لتوصيف مواضيع الإختبارات الخاصة بمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية.

وأفادت الوزارة في (بلاغ) لها، أنه يمكن سحب البطاقة من البوابة الإلكترونية الخاصة بمباريات التوظيف، ”tawdif.men.gov.ma”، مضيفة أنه سيتم “تنظيم مباريات ولوج السنة الأولى من سلك تحضير مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، ومباراة التبريز بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين برسم دورة 2020 ابتداء من يوم الأربعاء 25 من الشهر الجاري”.

وأشارت الوزارة، أن إصدار هذه البطاقات التي يحدد المجالات التي سيشملها كل اختبار وتحصر محاوره الرئيسية ودرجة أهمية كل مجال أو محور.

وأوضح (البلاغ)، ان هذا الإجراء يأتي لضمان لتكافؤ الفرص، وتمكين المترشحات والمترشحين لمباريات توظيف أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين من توجيه وتركيز مجهوداتهم في التحضير الجيد لها.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...