وزارة التعليم تغلق 30 مدرسة جديدة بسلا

0 321

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بسلا، في بلاغ لها، اعتماد صيغة التعليم عن بُعد من الجديد بمجموعة من المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية، حيث يشمل هذا القرار 30 مؤسسة تعليمية جديدة، تنضاف للمدارس، التي جرى إلغاء التعليم الحضوري بها، قبل أسبوع.

وأشارت المديرية الإقليمية للتعليم بسلا إلى أن القرار الجديد سيفعّل بدءا من يوم غد الإثنين 21 شتنبر 2020، إذ لم تحدد المديرية نفسها موعد استئناف الدروس الحضورية، مكتفية بالإشارة إلى أنه سيتم الإعلان عن ذلك “في إشعار آخر”.

كما أضاف بلاغ المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بسلا، أن هذا القرار الذي جاء حفاظا على سلامة المتعلمين، شمل 30 مؤسسة تعليمية، 20 منها عمومية و10 مؤسسات خصوصية، انضافت إلى مؤسسات أخرى كانت قد شملتها بلاغات سابقة.

وللإشارة فإن المديرية الإقليمية للتعليم ليلا كانت قد أعلنت في بلاغات سابقة لها عن إغلاق أزيد من 40 مؤسسات تعليمية، واعتماد التعليم عن بعد.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...