وزارة الصحة تكشف عن فتح مراكز التلقيح يوميا إلى غاية الثامنة مساء

0 100

أكدت وزارة الصحة أن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة إلى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع،، مبرزة أنه من أجل تسريع وتيرة عملية التلقيح الوطنية ضد مرض كوفيد -19، تخبر الوزارة المواطنات والمواطنين، أن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة، خلال الفترة الزمنية السالف ذكرها، ابتداء من يوم الأحد 25 يوليوز 2021.

وأهابت الوزارة بجميع الفئات المستهدفة، مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف تحقيق المناعة الجماعية، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1717 أو من خلال البوابة الإلكترونية www.liqahcorona.ma للحصول على موعد ومكان التلقيح الخاص بهم.

هذا، وعملت وزارة الصحة في الأيام القليلة الماضية على توسيع الفئة المستهدفة من عملية التلقيح الوطنية لتشمل الفئة العمرية أقل من 30 سنة.

وللإشارة، فإن وزارة الصحة أعلنت مساء أول أمس السبت 24 يوليوز 2021، عن تسجيل 5494 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 575162 حالة في المغرب.

ابراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...