وزير الصحة.. الاسبوع القادم أمام الفرق البرلمانية لمناقشة تعميم اللقاح وفعاليته

0 207

من المنتظر، أن يحل وزير الصحة خالد أيت الطالب يوم الثلاثاء 15 دجنبر الجاري، بلجنة القطاعات الانتاجية بمجلس النواب، وذلك لمناقشة عملية التلقيح ضد كورونا.

وذلك حسب البرمجة المعتمدة للجن البرلمانية بمجلس النواب، فسيحضر وزير الصحة صباح يوم الثلاثاء المقبل، رفقة أعضاء اللجنة العلمية المتابعة لتدابير مواجهة جائحة كورونا كوفيد 19، لمناقشة “الإجراءات والتدابير المتخذة البشرية و اللوجستيكية التي أعدتها الحكومة لتوفير وتعميم التلقيح، ومدى فعالية هذا اللقاح واستراتيجية الوزارة لإنجاح هذه العملية”.

ويأتي هذا الاجتماع بطلب مـن الفرق النيابية الممثلة في كل من الفريق الحركي والفريق الاشتراكي وفريق العدالة والتنمية والفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية والمجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية.

وسبق أن تلقت رئيسة لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، طلبا بانعقاد اجتماع عاجل بحضور وزير الصحة خالد أيت الطالب لمناقشة عملية التلقيح ضد كورونا، من الفرق النيابية السالفة الذكر.

ويروم الاجتماع، مناقشة الإجراءات والتدابير المتخذة وكذا الموارد البشرية واللوجيستية والتقنية التي أعدتها الحكومة، من أجل ضمان نجاح الحملة الوطنية للتلقيح وتوفير الأخير بمختلف المؤسسات الصحية بجميع جهات المملكة.
الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...