وزير العدل عبد اللطيف وهبي يعقد لقاء تواصليا مع مهندسات ومهندسي الوزارة

0 332

عقد؛ وزير العدل، السيد عبد اللطيف وهبي؛ اليوم الخميس 02 دجنبر الجاري؛ لقاء تواصليا مع مهندسات ومهندسي مديرية التجهيز وتدبير الممتلكات، بمقر الوزارة، عبر فيه عن تصوره لدور المهندسين وخاصة المهندس المعماري المكلف بتتبع مشاريع البناء، ونظرته لبناية المحاكم  وقصور العدالة التي يجب أن تواكب التطور العمراني الذي تعرفه المملكة. 

إلى ذلك، طالب السيد الوزير المهندسات والمهندسين ببلورة تصور ومنهجية عمل جديدة؛ تحقق دينامية  تسريع وثيرة إنجاز المشاريع التي تهدف لهم الوزارة.

واقترح السيد الوزير في هذا الإطار، تنظيم يوم دراسي مع مهندسات ومهندسي القطاع المكلفون بمشاريع البناء في القريب العاجل.

كما أطلع السيد الوزير المهندسات والمهندسين عن عزمه تنزيل مشروع المديريات الجهوية ومدها بما يلزم من الموارد البشرية والمادية.

وأخبر وهبي المهندسات والمهندسين بأنه سيدرس كل الإمكانيات المتاحة لتحسين الوضعية المادية لكافة مهندسي القطاع.

وفي الأخير حث السيد الوزير المهندسات والمهندسين على تكثيف الزيارات الميدانية لجميع الأوراش ورفع تقارير فورية قصد التصدي لكافة العراقيل التي قد تعترض مسار  مشروع ما، مؤكدا بهذه المناسبة أنه سيشرف شخصيا وبشكل مباشر على هذه العملية.

الشيخ الوالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...