وفاء الشيبي: عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي في حاجة كبيرة إلى تجويد الخدمات وتطوير البنية التحتية 

0 660

أكدت وفاء الشيبي، وكيلة اللائحة النسائية لانتخاب أعضاء مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي، أن ترشيحها يأتي في إطار وعيها بالمسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه ساكنة المقاطعة، التي هي في أمس الحاجة إلى نخب سياسية تشتغل بضمير ومسؤولية لتجويد الخدمات الإجتماعية والصحية، وتطوير البنيات التحتية بالمقاطعة المذكورة.

وأوضحت الشيبي أنه في حال ما إذا حصلت لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخابات أعضاء مقاطعة سيدي البرنوصي على ثقة المواطنين، فإنها ستعمل جاهدة على تحقيق مطالبهم العادلة، مشددة على أنها إلى جانب سعيد صابيري وكيل اللائحة على وعي واطلاع بحجم المشاكل التي تعانيها المقاطعة، وسينخرطون بشكل كلي في حلها وتحقيق التنمية المطلوبة.

وفي ذات السياق، ناشدت وكيلة اللائحة النسائية لانتخاب أعضاء مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي، المواطنين بمنح أصواتهم لمن يستحقون من المنتخبين المرشحين، مبرزة الكفاءة والمسؤولية التي تتوفر عليها لائحة حزب البام.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...