وفد حزب الأصالة والمعاصرة يلتقي قياديات حركة حماس الفلسطينية

0 620

التقى اليوم الخميس، وفد يمثل قيادة حزب الأصالة والمعاصرة، بوفد قياديي حركة حماس الفلسطينية، برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، والذي يقوم بزيارة للمغرب.

وضم وفد حزب الأصالة والمعاصرة كل من رئيس مجلس جهة مراكش أسفي وعضو المكتب السياسي للحزب السيد أحمد أخشيشن، ورئيس الفريق البرلماني بمجلس النواب وعضو المكتب السياسي، السيد رشيد العبدي، والبرلمانية عن الحزب وعضو لجنة الخارجية بمجلس النواب السيدة عزيزة الشكاف. وتطرق الطرفان لعدد من القضايا المرتبطة بالقضية الفلسطينية والتطورات بالمنطقة.

وأكد وفد حزب الأصالة والمعاصرة، لقيادة حركة حماس، أن القضية الفلسطينية لها أهمية كبرى وقصوى لدى جميع المغاربة، ملكا وشعبا وحزب الأصالة والمعاصرة كانت له دائما مواقف داعمة ومناصرة للقضية الفلسطينية.

يذكر أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وعدد من قيادات الحركة، يقومون حاليا بزيارة إلى المغرب بدعوة من حزب العدالة والتنمية.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...