وفد عن ال ODT يقوم بزيارة لسفير لبنان في المغرب لتقديم التعازي والتضامن مع الشعب اللبناني

0 237

على إثر فاجعة الإنفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، والذي أسفر عن عدد كبير من الشهداء والضحايا، قام وفد عن المنظمة الديمقراطية للشغل، اليوم الخميس 6 غشت 2020، يضم كل من علي لطفي ومحمد النحيلي ومحمد الإدريسي، بزيارة لسفير الجمهورية اللبنانية بالمملكة المغربية.

وتأتي هذه الزيارة لتقديم التعازي والتضامن مع الشعب اللبناني وطبقاته العاملة، باسم جميع منتسبات ومنتسبي المنظمة الديمقراطية للشغل، وكذا للتعبير عن التضامن مع الشعب اللبناني الشقيق في هذه المِحنة العصيبة.
وسلم علي لطفي، الكاتب العام للمنظمة، رسالة تضامن ومواساة إلى سفير دولة لبنان بالمغرب، داعيا، من خلالها، الله عز وجل أن يحفظ البلد من كل مكروه وأن ينعم عليه بالأمن والطمأنينة والاستقرار.

وكان مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت قد اهتز، يوم الثلاثاء 4 غشت 2020، على وقع انفجار ضخم مسفرا عن مقتل العشرات وإصابة قرابة أربعة آلالاف شخص بجروح متفاوتة الخطورة، وإعلان بيروت “منطقة منكوبة”.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...