وفد عن فريق البام بمجلس المستشارين ينظم لقاءات تواصلية وزيارات تفقدية بجهة بني ملال خنيفرة

0 759

في إطار البرنامج التواصلي الذي وضعه فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين لكل جهات المملكة المغربية، حل وفد الفريق برئاسة السيد عزيز بنعزوز ، اليوم الأربعاء 01 ماي 2019، ببيت محمد الزيتوني المستشار الجماعي بدمنات بجهة بني ملال خنيفرة، لتقديم واجب العزاء في فقدان والدته، رحمها الله وذلك بحضور المستشار البرلماني ورئيس المؤسسة الوطنية لهيئة المنتخبين السيد العربي المحرشي و15 مستشارا برلمانيا.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين لجهة بني ملال خنيفرة من أجل التواصل والإنصات عن قرب لمنتخبي الحزب، ومعرفة أهم المشاكل والتحديات التي تشهدها الجهة في عدة قطاعات، خاصة الإجتماعية والصحية والبنيات التحتية.

ومن المنتظر أن تتخلل زيارة وفد فريق الأصالة والمعاصرة لجهة بني ملال خنيفرة مجموعة من اللقاءات، وتبقى من أبرزها لقاء بين الويدان مع المنتخبين والقيادات الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة وأعضاء المجلس الوطني، إضافة إلى تنظيم لقاء مفتوح مع المجتمع المدني، وذلك قصد تجميع المعطيات حول العديد من القضايا للترافع عنها بقبة مجلس المستشارين، بالنظر إلى الدور الكبير الذي يقوم به فريق الحزب سواء في المجال الرقابي أو التشريعي أو تقييم السياسات العمومية.

وفي الإطار ذاته، سيقوم الوفد المذكور بزيارات تفقدية للعديد من المرافق الحيوية بمدينة أزيلال وبني ملال، ومن أبرزها المستشفى الإقليمي بأزيلال والمستشفى الجهوي ببني ملال، وذلك للوقوف عن كثب على المشاكل والخصاص اللذين يشهدهما هذين المرفقين الصحيين الحيويين.

وللإشارة فإن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين اختار زيارة جهة بني ملال خنيفرة كمرحلة أولى بالنظر لما تعرفه هذه الجهة من عزلة وإقصاء، وتفاقم المشاكل الإجتماعية والإقتصادية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...