وفد فريق البام بمجلس المستشارين يناقش مشاكل المنتخبين والساكنة بجماعات بإقليم أزيلال

0 494

يواصل وفد فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين الذي يترأسه عزيز بنعزوز، سلسلة زياراته لجماعات ودواوير بجهة بني ملال خنيفرة للتعرف عن قرب عن الإكراهات والمشاكل التي تعانيها، إذ اجتمع يوم الخميس 02 ماي 2019، بمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة زاوية أحنصال بإقليم أزيلال.

وشهد اللقاء طرح مجموعة من المشاكل التي تتعلق بالأمور التدبيرية للجماعة والمعيقات التي تواجهها من أجل تحقيق التنمية للمنطقة، إذ عبر وفد فريق الأصالة والمعاصرة عن مساندته للمنتخبين وعزمه على إثارة كل المشاكل داخل قبة مجلس المستشارين.

كما حل الوفد المذكور بقبائل أيت عبدي التابعة لجماعة زاوية احنصال لتفقد أحوالها، إذ عقد لقاء موسعا مع الساكنة التي عبرت عن إرتياحها وإشادتها بهذه الزيارة الميدانية، التي شكلت فرصة لطرح كل الإكراهات التي تواجهها في مختلف القطاعات.


وفي الإطار ذاته، ختم وفد حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين زيارته التفقدية بالإجتماع مع رئيس وأعضاء الجماعة الترابية تيلوكيت بإقليم أزيلال، إذ ناقش المجتمعون مجموعة من النقاط المهمة التي تهم الجماعة وساكنتها، وكذا طرح عدة خطوات سيتم اتباعها لرفع الحيف عن هذه المنطقة الجبلية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...