وكالة بيت مال القدس الشريف تستكمل برنامج عملها لشهر رمضـــان والاستفادة شملت 12 ألف فرد

0 169

أنهت، وكالة بيت مال القدس الشريف، عملية رمضان لعام 1442 هجرية بمدينة القدس، وذلك تزامنا مع حلول الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل.

وذكرت الوكالة، اليوم الاثنين 03 ماي الجاري، أنها عملت في هذا الإطار، على توزيع 3000 حصة غذائية على ما يقرب 12000 فرد من العائلات المستفيدة، بواقع قفة تضم مواد تموينية (30 حصة لكل عائلة مستفيدة).

الوكالة حرصت على إيصال قفف تموينية ضمت 30 صنفا من المواد الغذائية الأساسية بقيمة 160 دولارا أمريكيا إلى المستفيدين في بيوتهم، وذلك في احترام تام لمعايير السلامة الصحية المعمول بها في القدس.

العملية تندرج في إطار برامج المساعدة الإنسانية التي دأبت على تنظيمها وكالة بيت مال القدس ضمن برنامج عمل قار. وتشمل، على وجه الخصوص، برنامج “العيش الكريم” الذي توزع الوكالة على أساسه 30 ألف رغيف خبز بصفة يومية على حوالي 2800 عائلة مستفيدة، وبرنامج “كفالة اليتيم المقدسي”، الذي يشمل 120 يتيما ويتيمة، فضلا عن برنامج “الطرود الغذائية” وكسوة العيد وغيرها.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...