وكيل اللائحة عن دائرة الفحص أنجرة لتشريعيات 08 شتنبر الحسين العيساتي: لوائح حزب الأصالة والمعاصرة تضم نساء ورجال يعرفون المنطقة جيدا ومستعدون للدفاع عنها

0 246

‎”منين كنشوفو بلادنا وأرضنا من الفوق كتكون الرؤية أوضح وكيبان الأفق”، يقول وكيل لائحة الأصالة والمعاصرة عن دائرة الفحص أنجرة للانتخابات التشريعية، السيد الحسين العيساتي، مضيفا، أن الأفق هو ذلك المستقبل المنشود للجيل الحالي والأجيال القادمة.

ويعتبر العيساتي أن التنمية في العالم اليوم لن تعد مجرد شعارات، ذلك أن من حق كل مواطن أن ينال حقه من التنمية، والمخططات التنموية الواضحة والمضبوطة هي الكفيلة بخلق الثروة وتحقيق الرفاه للمواطنين.

مرشح الأصالة والمعاصرة عن الفحص أنجرة يؤكد أن الجماعات الترابية السبع بهذا الإقليم، تملك كل المؤهلات التي من شأنها أن تسرع وتيرة التنمية بالمنطقة .. مؤهلات بيئية اقتصادية وصناعية وفلاحية وعلى وجه الخصوص مؤهلات بشرية .. مؤهلات يجب ترجمتها إلى فرص حقيقية للنهوض بأوضاع المنطقة وتأهيل الساكنة والارتقاء بمكانة المرأة وفتح المجال أمام الشباب لولوج عمل الشغل.

‎ووجه العيساتي الدعوة بهذه المناسبة إلى عموم الساكنة للتعبير عن رأيهم واختياراتهم عبر صناديق اقتراع 08 شتنبر، حتى يكون لهم إسهامهم إلى جانب المرشحين في رسم معالم خطة تنموية واضحة تعكس طموحات وانتظارات الساكنة وحقهم المشروع في العيش الكريم.

وأضاف المتحدث بالقول: “كلنا يدا في يدا، لأنه كما تحتضن المنطقة مشاريع كبيرة، فالمطلوب أيضا أن يتم إنشاء مستشفيات ومدارس وطرق ومشاريع منتجة للثروة وتراعي الخصوصية ومنفتحة على الخارج”.
إلى ذلك، نوه العيساتي إلى أن الظروف التي تجتازها بلادنا والإجراءات الاحترازية الموصى بها في مواجهة فيروس كورونا، تحول دون اللقاء بشرائح واسعة من ساكنة إقليم الفحص أنجرة، لكنه عاد ليوضح أنه سيتم الإنصات لمن ستتاح له فرصة حضور اللقاءات التواصلية والحملة الانتخابية لإيصال صوتكم عبره إلى مختلف المؤسسات المتدخلة. وأضاف: ” سنتجاوز الأزمة الصحية وسيكون لنا موعد مع التنمية وكلنا ثقة فالقدرات الهائلة لساكنة الفحص أنجرة”.

وختم العيساتي حديثه بالإشارة إلى أن لوائح حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية فيها نساء ورجال يعرفون المنطقة جيدا ومستعدون للدفاع عنها، والمطلوب هو التصويت عليهم يوم الاستحقاق حتى يحقق الحزب النتائج المتـــــــوخاة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...