وهبـــي يـــأمل أن تخرج دولة الجزائر من أزمة “كورونا” بأقل الأضرار

0 532

عبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي عن أمله بأن تخرج دولة الجزائر الشقيقة من أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد بأقل الأضرار.

واعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال لقاء عن بعد نظمته مؤسسة الفقيه التطواني، مؤخرا، أنه رغم الاختلاف مع الجزائر في مجموعة من القضايا وفي مقدمتها القضية الوطنية، إلا أنه يظل شعبا شقيقا يجمعنا معه الدم المشترك، مؤكداً أن القيادة الجزائرية ستقتنع أن الخروج من الأزمة الوبائية التي يمر منها المغرب والجرائر لا يمكن الخرج منها إلا بالتعاون بين الشعبين الشقيقين المغربي ، هذا واقع يفرض نفسه، إضافة إلا التنسيق القوي بين الجانبين، حيث الروابط بين المغرب والجزائر قوية ومتعددة.

وأشار وهبي إلى وجود مؤشرات إيجابية في أن يكون للجزائر رد فعل إيجابي تجاه المغرب لما بعد مرور هذه الجائحة التي أثرت على المنطقة المغاربية وباقي دول العالم، مشيرا إلى أن المؤهلات المتوفرة بكل بلد على حدا، تشكل مصدر قوة هامة، من شأنها تحقيق أحد أوجه التصدي لمختلف الأزمات التي يمكن أن تحيط بالمنطقة.

ae

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...