وهبي: البام حصل على نتائج جيدة في انتخابات الغرف لكن المعركة لاتزال طويلة

0 736

أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، أن الحزب حصل على نتائج جيدة في انتخابات الغرف المهنية لكن المعركة لا تزال وطويلة، مبرزا أن البام حقق نتائج مشرفة وسيحقق مثيلات أفضل في الاستحقاقات الجماعية والبرلمانية.

وقال وهبي، خلال لقاء تواصلي عقده اليوم السبت 7 غشت 2021، مع مرشحي الحزب بجهة فاس مكناس، (قال) “أنا جد متفائل بهذه النتائج خصوصا وأن الحزب قبل المؤتمر الوطني الرابع كان يعاني مشاكل هيكلية وتنظيمية كثيرة”، مضيفا “وبعد المؤتمر الوطني الرابع واجهتنا ظروف استثنائية مرتبطة بجائحة كورونا عرقلت نوعا ما إعادة هيكلة الحزب، لكن رغم ذلك حققنا أشواطا مهمة في هذا الباب ولازلنا مستمرين”.

وأضاف السيد الأمين العام “رغم المشاكل التي تخبط فيها الحزب لفترة طويلة، استطعنا الحفاظ على الكتلة الانتخابية وهو ما برهنته نتائج انتخابات الغرف المهنية”، مضيفا: “بخصوص التحالفات الخاصة بمكاتب الغرف ستكون بيد الفائزين بالمقاعد وليس بيد الأمانة العامة للحزب أو الأمانة الجهوية، لأنهم أدرى بوضعية تلك الغرف وبالمناطق التي يمثلونها”.

وبخصوص الحسم في لوائح الترشيح، قال وهبي “سيتم يوم الاثنين المقبل الإعلان عن اللوائح النهائية لجهة طنجة تطوان الحسيمة والرباط سلا القنيطرة والدار البيضاء سطات، على أن يتم الإعلان عن لوائح جهتي فاس مكناس ومراكش آسفي يوم الأربعاء المقبل”، مؤكدا أنه بخصوص النساء فقد اجتمعت لجنة الانتخابات ب 130 مرشحة وسيتم الإعلان عن اللوائح في الأيام القليلة المقبلة.


فاس: سارة الرمشي/عبد الرفيع لقصيصر/المصطفى جوار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...