وهبي : الحزب حسم إلى حدود اليوم في 95 بالمئة من مرشحيه على المستوى الوطني

0 210

أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي أن الحزب حسم إلى حدود اليوم في 95 بالمئة من مرشحيه لانتخابات مجلس النواب، وسيتم الإعلان عن باقي المرشحين خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف وهبي على هامش حفل افتتاح مقر الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة أن الحزب يسير بخطوات ثابتة نحو المرتبة الأولى بفضل التعبئة التي يقوم بها مناضلات ومناضلي الحزب على المستوى الوطني، مشددا على أن الحزب منفتح على الجميع شريطة الالتزام بمبادئه وخدمة مشروعه الحداثي ومصالح الوطن العليا.

من جهة أخرى، هنأ وهبي مناضلات ومناضلي قلعة السراغنة على المقر الجميل والذي يليق بمقام الحزب،و يتميز بإبداع الصانع المغربي ويؤكد قوة المناضلين بالحزب، مؤكدا تجديد ثقة الحزب في مرشحه بالإقليم عبد الرحيم واعمرو، والذي أبان عن قوة سياسية هادئة وحنكة سياسية بالبرلمان وهو مرشح مؤهل لخدمة منطقة قلعة السراغنة وساكنتها اكثر مما مضى .

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...