وهبي: العثماني تصرف كرجل دولة لم ينصفه إخوانه اليوم، وسيأتي يوما ينصفه التاريخ

0 1,485

أشاد النائب البرلماني عبد اللطيف وهبي، عضو فريق الأصالة والمعاصرة، بموقف السيد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بإحالته لمشروع القانون الخاص بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي على مجلس الحكومة وعلى البرلمان، بالرغم من رفض نواب حزبه له.

وأكد وهبي في مداخلة له خلال الجلسة العمومية المخصصة للدراسة والتصويت على مشاريع النصوص التشريعية الجاهزة، التي عقدت اليوم الأربعاء 26 ماي 2021، بمجلس النواب، (أكد) أن هذا الموضوع يعتبره شرفا يعلو جبهة السيد رئيس الحكومة، “لأن هذا القانون أكد أن السيد العثماني تصرف كرجل دولة و ليس كرجل محصور في زاوية ضيقة إسمها الحزب السياسي”، مهنئاً السيد رئيس الحكومة على جرأته وتجاوزه لكل الحسابات الحزبية وتقديم هذا القانون للبرلمان.
وقال وهبي منوها بهذا الموقف، ” أنا أشكر السيد العثماني وأرفع له القبعة احتراما وتقديرا، لم ينصفه إخوانه اليوم وسيأتي يوما سينصفه التاريخ، أما إخوانه أقول: “اللهم إحميني من أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيل بهم””.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...