وهبي: المغرب يقوم بكل واجباته تجاه الدول الجيران

0 159

أكَّد، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، يوم الخميس 05 غشت 2021، خلال حلوله ضيفا على برنامج “نقطة إلى السطر”، الذي يبث على القناة الأولى، (أكد) على أن المغرب يقوم بكل واجباته تجاه الدول الجيران، خاصة على مستوى إحقاق السلم والأمن، لهذا يدعو دولة الجزائر إلى الإنخراط هي الأخرى في ذلك، وأن تشتغل بتعقل لما فيه في مصلحة البلدين.

وأوضح وهبي أن المملكة المغربية كانت دائمة تلجأ إلى الحلول المثلى لخدمة المغرب العربي وكذلك المنتظم الدولي عموما، مشيرا إلى أن جلالة الملك محمد السادس كشف في خطابه الأخير بمناسبة عيد العرش إلى أن المغرب يده ممدودة  اتجاه جميع الدول الجارة.

كما أبرز الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أن جلالة الملك محمد السادس يعطي أولوية كبرى ل “حسن الجوار” مع الدول الجيران للمملكة المغربية، وذلك بما يضمن مصلحة الشعوب وسيادة كل بلد، مسترسلا أن الحدود بين المغرب والجزائر يجب أن يتم إعادة فتحها من جديد لما هو في صالح الشعبين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...