وهبي بالحسيمة للتواصل مع مناضلات ومناضلي البام

0 1,140

يقوم الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة السيد عبداللطيف وهبي بزيارة تواصل لإقليم الحسيمة يرافقه فيها عضو المكتب السياسي السيد جواد الشامي و الأمين الجهوي للبام بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبداللطيف الغلبزوري.

و يقوم وهبي خلال هذه الأيام (الخميس والجمعة والسبت) بلقاءات تواصلية مع مجموعة من الفعاليات و المناضلين المنتمين للحزب بالإقليم، بحيث عقد – صباح اليوم الجمعة – لقاء جمع كلا من رئيس الغرفة الفلاحية الجهوية، رئيس المجلس الإقليمي و مجموعة من رؤساء جماعات بني ورياغل الشرقية تلاه لقاء آخر مع بعض الشباب و الشابّات المنخرطين في البام بحيث عبروا جميعهم عن ترحيبهم بزيارة السيد الأمين العام و عضو المكتب السياسي المرافق له بالإضافة إلى مناقشة مواضيع تهم الحاضرين كالمشاركة السياسية و الإنتخابية للشباب و النساء على مستوى إقليم الحسيمة.

و في رحاب نفس الفضاء يتابع الأمين العام للبام – بعد الزوال- لقاءاته باجتماع مع مجموعة من رؤساء جماعات بني ورياغل الشرقية يليه لقاء مع بعض الصحافيين من المنابر الإعلامية الإلكترونية المحلية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...