وهبي: حزب البام يتوفر على كفاءات نسائية متميزة وعالية المستوى

0 332

قال، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، يوم الخميس 05 غشت 2021، خلال حلوله ضيفا على برنامج “نقطة إلى السطر”، الذي يبث على القناة الأولى، إن لجنة تتشكل من 23 عضوا هي من تكلفت بوضع البرنامج الإنتخابي للحزب، وسيتم إصدار تقرير سياسي كذلك، على أساس الإعلان عنهما يوم 08 غشت 2021.

وشدد وهبي على أن البرنامج الإنتخابي لحزب البام مختلف ومغاير في مضامينه عن البرامج الأخرى الذين تم إصدارها في المحطات الإنتخابية الماضية، حيث هناك تأكيد على الإسهام في النهوض بالإقتصاد الوطني الذي يعاني كثيرا جراء وباء كورونا. وعرج وهبي على أن الجهوية المتقدمة لقيت صعوبات كثيرة، تبقى من أبرزها تمسك وزارة الداخلية بتسيير الجهات.

وهبي ذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة، يتوفر على الأعيان والمثقفين والمناضلات والمناضلين، ولهذا سيتم تقييم من يصلح للمرحلة المقبلة، مؤكدا أن المقابلات التي تم تنظيمها مع نساء الحزب من أجل اللائحة الجهوية للنساء للبرلمان أفرزت كفاءات لا مجال للنقاش بشأنها، وبالتالي فالحزب يتوفر على أطر نسائية متميزة وعالية.
وفي ذات السياق، شدد وهبي على أن حزب الأصالة والمعاصرة سيغطي جميع الدوائر الإنتخابية بتراب المملكة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...