وهبي : خنيفرة في حاجة لأبنائها ومستقبل المغرب هو تعليم أبنائه

0 215

أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي أن مدينة خنيفرة كان دائما لها حضور في تاريخ المغرب عبر مقاومة الاستعمار وهي التي تتميز بطبيعة خلابة وحاضرة على المستوى الفلاحي.

وأضاف وهبي في لقاء تواصلي أمس السبت بمدينة خنيفرة، أن هذه المنطقة بقدر ما هي جميلة بقدر ما هي منسية وتحتاج لتنمية حقيقية على كافة المجالات والأصعدة.

واعتبر الأمين العام، أن خنيفرة أنجبت خيرة الأطر ومحتاجة اليوم لأبنائها مما دفع حزب الأصالة والمعاصرة لترشيح أبناء المنطقة لأن خنيفرة لا يمكن أن نلقى وجودها في الاقتصاد المغربي إلا عبر وجود أبنائها في المؤسسات.

ودعا وهبي أبناء مدينة خنيفرة للدخول إلى الجمعيات والتعاونيات والأحزاب، لاسميا وأن التفوق العلمي والتحصيل الأكاديمي عرف على أبناء هذه المدينة والتي لم تستفد من مشاريع اقتصادية إضافة إلى غياب بنية تحتية رغم توفرها على منتوج فلاحي وسياحة جبلية مهم غير أنها تعاني التهميش مثل غياب الطرق السيار وغيرها من المشاريع المهمة. 


وقال وهبي بأن « مستقبل المغرب هو تعليم أبنائه » مما يعني على أن ساكنة إقليم خنيفرة يجب أن تستثمر في تعليم أبنائها.

وديع التاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...