وهبي: سنقدم مرشحين في كل الدوائر الانتخابية وسنترافع “مؤسساتيا” عن التجربة الديمقراطية لبلادنا

0 616

أكــــــــد، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي خلال حلوله مساء يوم الأربعاء 20 يناير الجاري، ضيفاً على مؤسسة الفقيه التطواني، في إطار لقاء- حوار مع ثلة من الإعلاميين حول قضايا الساعة “الأسئلة الكبرى”، (أكد) على أنه لا أحد لا يعلو على الحزب والأولوية للقانون الأساسي والنظام الداخلي والمؤسسات الحزبية.

وأضاف وهبي أنه ماض في العمل على أساس المأسسة وليس الشخصنة، مشددا في ذات الإطار على ضرورة انضباط الجميع للقرار الحزبي واحترام هذا المبدأ كمحور لا يعلى عليه.

الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة وفي سياق حديثه عن الاستحقاقات، قال إن البام سيدخل غمارها مترافعا عن الديمقراطية ونتائجها معبرا عن ارتياحه الكامل بهذا الخصوص.

وأشار وهبي إلى أن البام سيقدم مرشحين في الدوائر الانتخابية على امتداد الوطن (92 دائرة)، أما فيما يتعلق بالنتائج المنتظرة فهي تخص قرار الشعب المغربي، وحزب الأصالة والمعاصرة سيحترم قرارات واختيارات المغاربة. وأردف أن هناك من برلمانيي الحزب من سيتم ترشيحهم من جديد بالنظر إلى توفرهم على قوة انتخابية، منوها إلى أنه هناك التزام أخلاقي بين أحزاب المعارضة على أساس ألا يستقطب أي واحد منهم من الآخر، وحتى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش، أكد لوهبي خلال اتصال به، التزامه بنفس الأمر.

وهبي أضاف أنه ليس ضد تغيير أحد لوجهته السياسية، ولكنه يرفــــــض أن يطعن في ظهره، واسترسل بالقول: “لست ضد أحد، ولكني أريد أن أدخل الانتخابات من أجل إقناع الشعب المغربي بنجاعة وأهمية المشروع الحزبي للأصالة والمعاصرة”.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...